يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
 يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة


وكيل تعليم البحيرة يسلم مديري المدارس شهادة القيادة التربوية والأمن القومي

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 08 يناير 2024 - 06:30 م

قام  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة  بتسليم مديري المدارس من خريجي دورة الأكاديمية العسكرية الأولى للمعلمين وعددهم 36 خريجا تم تسكينهم مديري لمدارس بدائرة المحافظة، شهادة القيادة التربوية والأمن القومى. 

اقرأ أيضا | وزير العدل يلتقي مجلس إدارة نادي قضاة البحيرة

 وذلك بقاعة الاجتماعات بالمديرية بحضور الدكتور خالد الدقلة  مدير عام التعليم العام وسعد أبو النور مدير عام الشئون المالية والإدارية والدكتورة رحاب ربيع منسق المحافظة 

وهنأهم وكيل الوزارة بإجتياز الدورة الأكاديمية والتي تأتي في ضوء حرص الدولة المصرية ممثلة في وزارة التربية والتعليم والقوات المسلحة المصرية مصنع الرجال على تطوير وتحديث نظم الإعداد والتأهيل ليتوافق مع التطور المستمر الذي تشهده نظم التعليم العالمية بما يعود بالنفع على الدارسين.

كما قام  يوسف الديب بتسليمهم شهادة إجتياز دبلومة القيادة التربوية والأمن القومي المقدمة من الأكاديمية، مؤكدا على المسئولية الكبيرة على أن خريجي المبادرة الرئاسية باعتبارهم نواة إحداث التطوير المنشود في إدارة المدارس، من خلال التدريب الكبير لهم، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم لهم وكافة السبل الممكنة لإنجاح رسالتهم بالعمل على بناء الإنسان والهوية كأساس لتحقيق التنمية والتقدم.

من جانبهم وجه المديرون الجدد للمدارس الشكر والتقدير للقيادة السياسية والأكاديمية العسكرية للدعم الكبير وغير المحدود لهم، والعمل على تنمية كافة الجوانب العملية ومهارات القيادة لديهم، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق كافة الأهداف التي من أجلها تم تدريبهم وتخرجهم، والعمل بكل جد واجتهاد لتطوير العملية التعليمية بنطاق مدارسهم والبيئة المحيطة.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعمل على إنشاء أجيال جديدة من أبناء الوطن قادرين على العمل وفقا لأعلى معايير الانضباط الذاتي والمستوى العلمي الراقي لخدمة الوطن بمختلف المجالات.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة